واع / الكاظمي يتلقى تهنئة من السيسي بمناسبة حلول عيد الفطر

واع / بغداد/ م.أ

تلقى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الأحد، تهنئة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الفطر.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )أن الكاظمي “تلقى، اتصالاً هاتفياً من رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، قدم خلالها التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وعبّر عن تمنياته للشعب العراقي بالمزيد من التقدم والازدهار”.

وقدم الكاظمي، بحسب البيان، “شكره للرئيس المصري على الاتصال”، وبادله “التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك”، متمنيا عودته على الشعب المصري “باليمن والبركات ودوام الرفعة والرخاء، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والمسرات”.