واع / محافظ الانبار.. يبحث الية دخول المواطنين الى اربيل
واع / بغداد / م . أ
بحث محافظ الأنبار علي فرحان الدليمي الحكومة المحلية في أربيل، آلية دخول المواطنين من المحافظات الأخرى إلى إقليم كردستان.
وذكر المكتب الاعلامي للدليمي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “محافظ الانبار علي فرحان الدليمي، التقى محافظ اربيل أوميد خوشناو، ويبحث معه آليات تخفيف الإجراءات المتبعة بحق ابناء الانبار والمناطق الجنوبية الوافدين إلى إقليم كردستان العراق، خلال ايام عيد الفطر المبارك”.
ت / ز . م


