واع / عاصفة ترابية تضرب ثلاث محافظات

واع / بغداد/ ز.ن

تعرضت ثلاث محافظات إلى عاصفة ترابية.

 وقال  مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن محافظات الأنبار وكركوك والنجف الأشرف تعرضت إلى عاصفة ترابية وقد توجهت الى العاصمة بغداد.

ووجهت دائرتي صحة الأنبار وكركوك نداءً الى المواطنين بعدم الخروج من المنازل.

في غضون ذلك، أعلن مدير مستشفى سامراء بمحافظة صلاح الدين  تسجيل خمسة حالات اختناق في القضاء بسبب العواصف الترابية.