واع /نجدة بغداد تعلن عن واجباتها الامنية خلال الـ 24 ساعة الماضية في عموم العاصمة

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت مديرية نجدة بغداد، اليوم الخميس، عن تنفيذ واجبات ومهام امنية وخدمية خلال الـ 24 ساعة الماضية في عموم مناطق العاصمة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “مديرية نجدة بغداد تمكنت من القبض على٤ متهمين مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، من قبل دوريات نجدة الكاظمية، والشعب، واليرموك، والسيدية”.

واضاف البيان، أنه “تم القبض على 5 متهمين  بحوزتهم اسلحة غير مرخصة ٤  مسدسات، وبندقية كلاشنكوفضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، من قبل دوريات نجدة الكرادة، والدورة، والشعب، واليرموك، والشعلة”.

وبين، أن “دوريات نجدة حي الجامعة تمكنت من القبض على متهم بحوزته منشورات تحريضية في شارع الربيع, كما تم القبض على متهم  بحوزته مواد مخدرة نوع كرستال ضمن منطقة الباب الشرقي من قبل دوريات نجدة الكندي”.

واشار الى أنه “تم القبض عدد من المتهمين لقيامهم بالسرقة، حيث تنوعت سرقاتهم بين الدراجات النارية، واسطوانات الغاز، وقفص حديدي تابع لامانة بغداد ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد من قبل دوريات نجدة المحمودية، والحرية، والغزالية، واليرموك، والشعب، وحي العامل، والكرادة، والنهروان”.

وتابع البيان، أن “دوريات النجدة نفذت واجبات ضمن مناطق متفرقة، منها ضبط 8 سيارات عليها اشارة حجزضمن والقبض على 94 مخمورا يعترضون سبيل المارة، وضبط 60 سيارة مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل، والقبض على 91 متسولا، وضبط 168 دراجة نارية مخالفة للتعليمات القانونية”.

واوضح أنه “تم تسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة ودوائر المرور حسب الاختصاص”.