واع / الجمارك: إتلاف أدوية بشرية مخالفة في مركز جمرك طريبيل الحدودي

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت هيئة الجمارك، إتلاف أدوية بشرية في مركز جمرك طريبيل الحدودي، لمخالفتها الشروط والضوابط الاستيرادية.

وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “مركز جمرك طريبيل الحدودي التابع لمديرية جمرك المنطقة الغربية في محافظة الأنبار، قام بإتلاف أدوية بشرية متنوعة مخالفة للشروط والضوابط الاستيرادية”.

وأوضحت الهيئة في بيانها، أنه “تم تشكيل لجنة مختصة لهذا الغرض و بحضور الجهات ذات العلاقة”.