واع / نائب: المنطقة الخضراء ملك الشعب وقوة الحكومة تنعكس بفتح ابوابها
واع / بغداد/ ز.ن
علق عضو مجلس النواب، ثائر مخيف، على مطالب وانباء اعادة فتح المنطقة الخضراء امام المواطنين.
وقال مخيف في حديث خاص له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إننا “مع اعادة فتح المنطقة الخضراء امام المواطنين، لتسهيل عملية تنقلهم، فضلا عن انها ملك للمواطنين لا لطرف او جهة او الطبقة السياسية”.
واضاف، أن “قوة الحكومة تنعكس باعادة فتح المنطقة الخضراء، وليس باغلاقها، واننا نؤيد كثيراً اعادة فتحها، للتقليل من الزحامات المرورية التي تسببها الاجراءات المشددة للدوائر والمؤسسات الحكومية”.

