واع / الصادقون: الدورة النيابية ستكون زاخرة بفتح ملفات الفساد

واع / بغداد / س . ر

دعت عضو كتلة الصادقون النيابية سهيلة السلطاني ،اليوم الأحد، الجهات الحكومية إلى الإسراع بكشف ملفات الفساد المحالة للقضاء، مشيرة إلى أن كتلتها من الداعمين لمحاربة الفساد بكل أشكاله دون انتقائية.

وقالت السلطاني في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) أن محاربة الفساد يجب أن تطال كبار الفاسدين الذين تورطوا في عمليات غسيل وتهريب الاموال.

وأضافت” أن مؤسسات الدولة تعاني اليوم من عدم وجود خطط محددة ومعلنة لمكافحة الفساد واقتلاعه من جذوره  .

وأوضحت” أن الدورة النيابية الحالية ستكون زاخرة بفتح العديد من ملفات الفساد وإحالتها إلى الجهات المختصة دون أي تسويق أي وضغوط.