واع / ضبط 7 شاحنات مخالفة للضوابط في مدخل بغداد

واع /بغداد/ م. أ

أعلنت هيئة الجمارك، اليوم الاربعاء، ضبط 7 شاحانات مخالفة للضوابط عند مداخل محافظة بغداد.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “تنفيذاً لتوجيهات مدير عام الهيئة العامة للجمارك محمود الزبيدي ، قسم التحري و مكافحة التهريب في مديرية كمرك المنطقة الوسطى يضبط سبع شاحنات محملة ( مواد كهربائية و مضخات و خشب و الواح  ارضيات و مصعد كهربائي و مواد مختلفة ) مخالفة لقانون الكمارك المرقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤”.

واضاف البيان، أن “عملية الضبط تمت من خلال التعاون مع شرطة و استخبارات الجمارك”.