واع / الزُهَيْري يفتتح بناية القاعات الدراسية للتخصصات الهندسية في الكلية التقنية المسيب

واع / إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

من اجل بيئة جامعية مستدامة…
وللارتقاء بالبيئة الجامعية ومن منطلق الاستدامة وأهميتها لتحقيق بيئة جامعية آمنة ومريحة للمنتسبين والطلبة ، إفتتح رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري ، بناية القاعات الهندسية في الكلية التقنية المسيب وذلك بعد إعادة تأهيلها .

الزُهَيْري في حديث له لإعلام الجامعة أوضح : أن البناية تضم طابقين ، تم تأهيلها بالكامل ، وإشتملت على قاعات دراسية نموذجية ، وقاعات لمناقشة الأطاريح والرسائل لطلبة الدراسات العليا ، فضلاً عن قاعات للاجتماعات ، وغرف للتدريسيين والمنتسبين ومجمعات خدمية أخرى .

لافتاً أن العمل كان بإشراف مباشر من قبل السيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور علي حسن الزبيدي الملاكات الهندسية في الكلية بالتنسيق مع قسم الأعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة.
الزُهَيْري أكد بضرورة الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للطلبة والإهتمام بالورش والمختبرات والمرافق الخدمية الأخرى ، التي تجعل من الكلية و المعهد بيئة جامعية نموذجية وجاذبة وذلك من خلال الأدارة السليمة والرشيدة للموارد المادية والبشرية .
وقدم شكره للسادة عميد الكلية والمعاونين والمنتسبين لجهودهم المتميزة .

وفي السياق ذاته ألتقى الزُهَيْري بعدد من الطلبة والمنتسبين وأستمع الى مشاكلهم وأوصى بتذليل كافة العقبات .

فيما حضر حفل الافتتاح السادة
مساعدي رئيس الجامعة العلمي والإداري الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي والأستاذ الدكتور محمد المجتومي وعمداء الكليات والمعاهد ومديري الأقسام في رئاسة الجامعة والمعاونين ورؤساء الأقسام والمنتسبين والطلبة .