واع / العراق يعيد إصدار مواد غذائية إلى إيران

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت هيئة الجمارك، الثلاثاء، أن جمرك المنذرية الحدودي أعاد إصدار مواد غذائية إلى الجانب الإيراني بسبب “عدم مطابقتها للضوابط والتعليمات”.

وقالت الهيئة في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) ، إنه تمت “إعادة إصدار مواد غذائية (بيض مائدة وشعرية) من قبل مركز جمرك المنذرية لعدم مطابقتها للضوابط والتعليمات.