واع / الموانئ تعلن اخماد 22 حريقاً نشب خلال شهر ايار الماضي في البصرة
واع / بغداد/ م. أ
اعلنت الشركة العامة لموانئ العراق، اليوم الاربعاء، اخماد 22 حريقاً نشب خلال شهر ايار الماضي في البصرة.
وذكرت الشركة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “فرق قسم السلامة والاطفاء اخمدت ( 22 ) حريق نشب بمناطق متعددة في البصرة خلال شهر ايار الماضي بالإضافة إلى عملها اليومي في المرابطة أثناء شحن وتفريغ ناقلات المشتقات النفطية وتجهيز مادة البودرة الى عدد من الوحدات البحرية واجراء عمليات الممارسات الافتراضية لاخماد الحرائق”.
واضاف البيان أن”ملاكات اطفاء الموانئ على هبة الاستعداد لتلبية نداءات المواطنين والمؤسسات الحكومية وغيرالحكومية”.


