واع / المرور تتوعد هذه الفئة من سائقي المركبات بالمحاسبة الشديدة
واع / بغداد/ م.أ
توعدت مديرية المرور العامة، الخميس، بالمحاسبة الشديدة لسائقي المركبات الذين يقومون بإخفاء معالم لوحات التسجيل بملصقات وعلامات بعيدة عن الجانب المروري القانوني.
وقالت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )”تنويه هام، تود مديرية المرور العامة أن تنوه بالمحاسبة الشديدة لسائقي المركبات الذين يقومون باخفاء معالم لوحات التسجيل بملصقات وعلامات بعيدة عن الجانب المروري القانوني وبدون استثناء”.
ودعت المديرية سائقي المركبات إلى “التعاون والالتزام بقانون المرور رقم 8 لسنة 2022”.


