واع / ضبط مواد خطرة في مركز جمرك بوابة البصره

واع/ بغداد/ م. أ

اعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الاحد، ضبط حاوية تحتوي على مواد خطرة في مركز جمرك بوابة البصره.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “مركز جمرك بوابة البصرة ضبط حاوية تحتوي على مواد خطرة(فلوريد الكبريت) لمخالفتها ضوابط وتعليمات الأستيراد”.

واضاف البيان أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وفقا للقوانين والتعليمات النافذة”.