واع / الجمارك: ضبط 11 شاحنة لاحتوائها على مواد مخالفة
واع / بغداد/ م. أ
أعلنت هيئة الجمارك، اليوم الثلاثاء، ضبط 11 شاحنة عند مداخل العاصمة بغداد لاحتوائها على مواد مخالفة.
وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “كوادرها العاملة في قسم التحري ومكافحة التهريب/مديرية جمرك المنطقة الوسطى، ضبطت 11 شاحنة تحمل (أدوات احتياطية، أجهزة كهربائية، ألواح خشب، ملابس، رافعات شوكية، مواد كيمياوية، مواد بلاستيكية، ومواد أخرى)، مخالفة لضوابط وتعليمات الاستيراد”.
وأوضحت الهيئة، أن “العملية تمت بالتعاون مع شرطة الجمارك”، مؤكدةً على “اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وفقا للقوانين والتعليمات النافذة”.


