واع / فرق نفط ذي قار وجه مشرق للرياضة العراقية


واع.. غازي الشايع
انفردت شركة نفط ذي قار بأهتمام خاص لفرق الشركة وقدمت الكثير من الدعم المالي والمعنوي .وهكذا شركة ومن خلال فرقها قد تكون افضل بكثير من بعض فرق الاندية .ويعود السبب في ذلك الى السيد مدير عام شركة ذي قار علي خضير العبودي الذي اولى اهتمامات استثنائية لجميع الفرق الرياضية في الشركة .
وقال السيد سعيد زغير شلاكة مدير الهيئة الادارية لشركة نفط ذي قار ان فرق الشركة تحضى باهتمام خاص من قبل السيد مدير عام الشركةولجميع الفرق ومن دون استثناء .
واضاف السيد سعيد ان الفرق الرياضية التي تمثل الشركة هي كرة الصالات وتنس الطاولة ورمي الرمح والعاب القوة ورمي الثقل..واكد بأن في الشركة يوجد ملعبا لخماسي الكرة .ومن المؤمل ان تكون هناك ملاعب اخرى لبقية الفعاليات .
لنا كلمة
كلمة حق تقال على هذه الشركة ومديرها العام وبكل المعنيين بالشأن الرياضي في الشركة .بانه ومن خلال مدة قصيرة شارك فريق نفط ذي قار في بطولة العراق لكرة الصالات التي نظمها الاتحاد العراقي لرياضة الشركات ومن ثم المشاركة في بطولة الاندية العربية المقامة حاليا في مدينة بور سعيد بجمهورية مصر العربية وهكذا مشاركات تدل على اهتمام الشركة بكل مفاصل الرياضة العراقية .