واع / بينها التيار الصدري.. الإطار التنسيقي يشكل لجنة للتفاوض مع الكتل السياسية

واع / بغداد/ ز.ن

قالت النائب عن حزب الاتحاد الوطني الكردستاني سوزان منصور، السبت، إن اجتماعات الإطار التنسيقي المكثفة أنضجت تشكيل لجنة للتفاوض مع الكتل السياسية ومنها التيار الصدري، لأنَّ انسحابه كان “صدمة كبيرة” للساحة السياسية.

وأوضحت، أن “الاجتماعات ستركز على أن تكون الفترة المقبلة إيجابية في الحالة السياسية وتشكيل حكومة، وبرغم انسحاب التيار الصدري ولكنه موجود في الساحة السياسية ونتمنى عودته إلى التجربة النيابية ومجلس النواب”.

وأضافت منصور في حديث  له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “الحكومة التي ستتشكل في المرحلة المقبلة حكومة أغلبية، ما عدا الذين يختارون طريق المعارضة وهو حق شرعي لهم”.