واع / الدفاع توجه دعوة الى ذوي شهداء الجيش السابق

واع / بغداد/ م.أ

دعت وزارة الدفاع، اليوم الاحد، ذوي الشهداء والمفقودين والجرحى من منتسبي الجيش السابق الذين فقدوا حياتهم او اصيبوا في الفترة من ٢٠ اذار ٢٠٠٣ لغاية ٨ اب ٢٠٠٣، مراجعة دائرة التقاعد العسكري.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنه “على ذوي الشهداء والمفقودين والجرحى من منتسبي الجيش السابق الذين فقدوا حياتهم او اصيبوا في الفترة من ٢٠ اذار ٢٠٠٣ لغاية ٨ اب ٢٠٠٣، مراجعة دائرة التقاعد العسكري لتعديل حالتهم من ( المتوفي ) الى ( الشهيد ) وذلك لشمولهم بالقانون رقم ٢٠ لسنة ٢٠٠٩ المعدل رقم ٥٧ لسنة ٢٠١٥”.