واع / وفد البارتي يصل بغداد لأجراء مفاوضات تشكيل الحكومة
واع / بغداد / س . ر
أكد الحزب الديمقراطي الكردستاني، اليوم الاحد، انه من المؤمل ان يصل وفد الحزب خلال الساعات المقبلة، الى العاصمة بغداد لغرض اجراء مفاوضات في عدد من الملفات.
وقال القيادي في الحزب مهدي عبدالكريم في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) انه “خلال الساعات المقبلة سوف يصل وفد البارتي يضم كل من (فؤاد حسين، بنكين ريكاني، شاخوان عبدالله) لغرض اجراء مفاوضات مع العديد من الأطراف في العاصمة بغداد”.
وبين عبد الكريم ان “مفاوضات وفد البارتي ستكون مع الأطراف الحكومية بشأن الخلافات العالقة بين بغداد وأربيل في الكثير من الملفات وعلى رأسها النفط والغاز”.
وأشار الى ان “الوفد سيعقد عدة اجتماعات مع الأطراف السياسية لبحث ملف تشكيل الحكومة العراقية الجديدة”.

