واع / نينوى تسجل اصابة جديدة بالحمى النزفية
واع / متابعة
سجلت محافظة نينوى، حالة اصابة جديدة بفيروس الحمى النزفية.
وقال مدير المستشفى البيطري في نينوى عدي العبادي في حديث له تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه”تم تسجيل اصابة جديدة بالحمى النزفية في قضاء تلعفر ضمن محافظة نينوى”.
واعلنت وزارة الصحة، تسجيل 194 اصابة بالحمى النزفية في العراق.

