واع / الكاظمي يشكر النرويج على مشاركتها بثلاثة ملفات في العراق

واع / بغداد/ م.أ

شكر رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، مملكة النرويج على دورها بدعم العراق في نطاق حربه ضد الإرهاب، والمشاركة ضمن بعثة حلف شمال الأطلسي (الناتو) العاملة في البلاد، فضلاً عن مساهمتها في إعادة إعمار المناطق المحررة.

وقال مكتب الكاظمي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، استقبل اليوم الأربعاء، سفير مملكة النرويج الجديد لدى العراق أسبين ليندبيك”، مبيناً أن “اللقاء شهد البحث في العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطوير سبل التعاون المشترك في مختلف المجالات، ولاسيما الأمنية، والاقتصادية، والثقافية، وآليات تشجيع الشركات النرويجية على الاستثمار في العراق، والمشاركة في تطوير قطّاع الطاقة، وعلى وجه الخصوص المشاريع المشتركة الخاصة بالطاقة النظيفة”.