واع / الجمارك العراقية تعلن ضبط 14 شاحنة مخالفة
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت هيئة الجمارك، اليوم الخميس، ضبط 14 شاحنة مخالفة عند سيطرتي الشعب والتاجي.
وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الوسطى ضبط 14 شاحنة عند سيطرتي الشعب والتاجي محملة (مصاعد أشخاص ومواد احتياطية وأثاث منزلي وزيوت محركات وملابس و مواد متنوعة أخرى) مخالفة للتعليمات النافذة وحسب قانون الجمارك المرقم 23 لسنة 1984”.
وأشارت الهيئة، إلى أن “عملية الضبط تمت من خلال التعاون المشترك مع جهاز الأمن الوطني العراقي/ مديرية الأمن الاقتصادي وبإسناد شرطة الجمارك”.

