واع / الجمارك العراقية تعلن ضبط 14 شاحنة مخالفة

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت هيئة الجمارك، اليوم الخميس، ضبط 14 شاحنة مخالفة عند سيطرتي الشعب والتاجي.

وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الوسطى ضبط 14 شاحنة عند سيطرتي الشعب والتاجي محملة (مصاعد أشخاص ومواد احتياطية وأثاث منزلي وزيوت محركات وملابس و مواد متنوعة أخرى) مخالفة للتعليمات النافذة وحسب قانون الجمارك المرقم  23 لسنة 1984”.

وأشارت الهيئة، إلى أن “عملية الضبط تمت من خلال التعاون المشترك مع جهاز الأمن الوطني العراقي/ مديرية الأمن الاقتصادي وبإسناد شرطة الجمارك”.