واع/عندما يكون التشجيع علامة فارقة .. ابو مسرة انموذجا

واع/جواد الخرسان

على طريقة المشجع العراقي المعروف مهدي الكرخي يجلس مشجع نادي العزيزية زين العابدين جاسم مخيلف (أبو مسرة) على مدرجات الملاعب التي تحتضن مباريات العزيزية في منافسات دوري الكرة ، ممسكا بالدف ويدندن بالألحان الجميلة وسط حفاوة كبيرة من الجماهير الرياضية … أبو مسرة المشجع حريص بشكل كبير على حضور مباراة ناديه المفضل العزيزية الذي يعد العشق الأول .. أبو مسرة المشجع والأنسان المحب للرياضة وللرياضيين له العديد من الذكريات على مستوى البطولات المحلية خاصة عندما يكون نادي العزيزية طرفا ومنافسا للفرق الأخرى ..
‏ أبو مسرة يقول انه حريص على متابعة مباريات نادي العزيزية منذ عهد نجوم كرة العزيزية سعد حسين وحسين كامل وعايد كاظم وليث حسين ونعيم منصور وزاهر عبد حسكه وخليل ترف والقائمة تطول… أبو مسرة يؤكد على أهمية الحضور الجماهيري في مباريات العزيزية ، لكي يشد المشجعون من أزر اللاعبين ويحفزونهم على تقديم افضل ما لديهم خاصة وان العزيزية منافس قوي على انتزاع بطاقة التأهل لمصاف دوري الدرجة الثانية .. هذا ونجح نادي العزيزية في مواصلة انتصاراته في منافسات دوري الكرة لفرق الدرجة الثالثة في محافظة واسط متصدرا مجموعته رافعا رصيده إلى 13 نقطة,,
يذكر ان المدرب حسن عرب يقود كرة العزيزية في منافسات دوري محافظة واسط لكرة القدم وكريم حاجم مشرفا وسعيد الدبيسي مديرا فنيا ..