واع/ الاطار يعلق على نزول التيار الصدري الى الشارع
واع / بغداد / س . ر
اكد القيادي في الاطار التنسيقي فاضل موات، اليوم الخميس، أن ما ينشر بمنشورات حول نية التيار الصدري بالوعيد للنزول للشارع غير رسمية فهو تصرف فردي من مكاتب النواب المستقيلين
وقال موات في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “ما ينشر بمنشورات حول نية التيار الصدري النزول للشارع غير صحيح فهو تصرف فردي من مكاتب النواب المستقيلين”، مبيناً أن “التيار خرج بارادته من العملية السياسية ولم يتم طرده حتى يتم التلويح بالشارع والاستعداد لتظاهرات وغيرها “.
واضاف ان “التيار لم يهدد بشكل رسمي فهو من انسحب، اما ان نجاح البقية في العملية السياسية امر متروك لهم وليس لغيرهم”.

