واع / حكومة كوردستان تعطل الدوام الرسمي لمدة أسبوع بمناسبة عيد الأضحى

واع / بغداد / م.أ

أعلنت حكومة إقليم كوردستان تعطيل الدوام الرسمي لمدة أسبوع كامل.

وذكرت حكومة الإقليم في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنها «وجهت بتعطيل الدوام الرسمي لمدة أسبوع بمناسبة عيد الأضحى المبارك».

وبينت أن «العطلة تبدء من يوم السبت الموافق يوم 9 تموز لغاية يوم الأحد الموافق 17 تموز».