واع / بلدية الموصل.. تباشر بتنظيف وتاهيل منطقة الغابات السياحية في الموصل
واع مكتب الموصل مقدام خزعل
شرعت مديرية بلدية الموصل شعبة الغابات والحديق بالتعاون مع مجموعة من الفىف التطوعية في تنظيف وقطع الاشجار المحروقة بمنطقة الغابات السياحية في مدينة الموصل بعد ان تعرضت فيةوقت سابق الى عملية احتراق من قبل اثنين من الشبان الطايشين وذكر معاون مدير اعلام بلدية الموصل محمدجاسم حمودي لمراسل وكالةأنباءالاعلام العراقي واع ان كوادر بلدية الموصل وبمشاركة مجموعة من المتطوعين من شباب نينوى ، عن البدء بالعمل في اعادة تنظيف وتسوية ارض غابات الموصل التي تعرضت اشجارها للحرق مؤخراً ، وتهئية المنطقة ، ليصار فيما بعد ، الى اعادة زراعتها بالاف الاشجار المتبرع بها من قبل اهالي نينوى ، لتعويض الاشجار المحروقة والتالفة ، واعادة غابتنا الى سالف عهدها ..
واضاف جاسم ان بلمبة الموصل و الشباب على اصرار ، تام في اعاظة تأهيل الغابات رغم قساوة الظروف الجوية وارتفاع كبير في درجات الحرارة ، الذين يصنعوا لنا الامل في الحياة .

