واع/الاطار: نعمل على أشراك النواب المستقلين في الحقائب الوزارية

واع / بغداد / س . ر

كشف القيادي في الاطار التنسيقي عائد الهلالي، اليوم الثلاثاء، عن مصير الحقائب الوزارية للمكون الشيعي في الحكومة الجديدة، بعد انسحاب التيار الصدري.

وقال الهلالي في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) ان “الحقائب الوزارية للمكون الشيعي في الحكومة الجديدة، سوف توزع ما بين القوى السياسية الشيعية، وفقاً للثقل البرلماني لكل كتلة وحزب، والحقائب الوزارية للكتل الشيعية سوف تبقى محتفظة بها حتى بعد انحساب التيار الصدري، ولن تذهب الى أي قوى سياسية أخرى”.

وبين ان “الاطار التنسيقي يعمل على اشراك النواب المستقلين بالحكومة الجديدة، من خلال المشاركة في الحقائب الوزارية”، لافتاً الى ان الإطار لا يريد تهميش واقصاء أي طرف سياسي له ثقله في مجلس النواب العراقي”.