واع / قيادة الفرقة السادسة عشر تنفي عن اخبار اصابة اثنين في الجيش العراقي بعبوة ناسفة
واع مكتب الموصل مقدام خزعل
نفت قيادة فرقة المشاة السادسة عشر الجيش العراقي عن مخبار تم نشرها على بعض من مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوجود انفجار عبوة ناسفة أثناء التفتيش على مقاتلين من الفرقة السادسة عشر اللواء الثالث وإصابتهم بجروخ وذكرت القيادة في بيان لهاحصلعلى نسخه منه مراسل وكالةأنباءالاعلام العراقي واع انه تم تداول خبر عن وجود انفجار عبوة ناسفة اليوم على قطعات الفرقة اللواء الثالث أثناء التفتيش وإصابة مقاتلين اثنين ومن هنا ندعو شبابنا الواعي في محافظة نينوى الى الوقوف الى جانب اخوتهم في القوات الامنية وعدم تصديق مثل هكذا أشاعات هدفها زعزعه الوضع الأمني ونشر الرعب بين اهلنا في نينوى
واضاف البيان ان قيادة الفرقة مستمرة في ملاحقة فلول الإرهاب في عموم محافظة نينوى

