واع/ رعد حمودي يكرّم أبطال المواي تاي الفائزين ببطولة العالم

واع/جواد الخرسان
كرّم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية لاعبي منتخب العراق بالمواي تاي المشاركين ببطولة العالم
أعلن ذلك ل(واع) المكتب الاعلامي للجنة الاولمبية وقال: كرّم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي لاعبي منتخب العراق بالمواي تاي لتحقيقهم خمسة أوسمة في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في العاصمة الاماراتية أبو ظبي.
وفي معرض حديثه للوفد المشارك أشاد حمودي بالاتحاد العراقي للمواي تاي واصفاً إياه باتحاد الانجاز الدائم في جميع مشاركات منتخباته الخارجية على الصعد العربية والاقليمية والعالمية.
وأعرب حمودي عن سعادته لصغر أعمار لاعبي المنتخب الوطني الأول موصيهم بمواصلة النجاح والابتعاد عن الغرور، والاستمرار بالتدريبات الجادَة، والمحافظة على السلوك القويم.
ولفت حمودي الى ان الأعمار اليافعة للمنتخب الوطني سيكون لها دور كبير خلال السنوات المقبلة عبر إداء ناجح لمجلس إدارة الاتحاد وتنامي الخبرات الفنية للجهازين التدريبي والاداري.
من جانبه قال رئيس الاتحاد العراقي للمواي تاي : ان النتائج الايجابية التي تحققت في بطولة العالم سيكون لها أثر كبير لدى أوساط اللعبة ولجميع المنتخبات الوطنية لمختلف الفئات العمرية.
ولفت علك الى ان هذه النجاحات ما كانت لتتحقق لولا رعاية رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي ،و شمل مدربي المنتخب علي ساهر ومحمد حسن، وخمسة لاعبين هم مصطفى التكريتي الذي حقق الوسام الفضي، وأربعة لاعبين حققوا أربعة أوسمة نحاسية هم علي الكناني ووسام مقداد وكاظم عودة وأيوب محمد.