واع / الأمن الوطني يضبط 25 كغم من الحشيشة غرب نينوى

واع / بغداد/ ز.ن

أعلن جهاز الأمن الوطني، الخميس، عن ضبط 25 كغم من الحشيشة غرب محافظة نينوى.

وقال بيان للجهاز تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) إنه “ضمن الجهود المكثفة للحد من ظاهرة انتشار المخدرات؛ تمكنت قوة من جهاز الأمن الوطني في غرب محافظة نينوى بعد ورود المعلومات الاستخبارية واستحصال الموافقات القضائية من إلقاء القبض على تاجر مخدرات بحوزته نحو (25) كغم من مادة الحشيشة، وبعد نصب كمين محكم أسفر عن إلقاء القبض عليه”.

وأضاف البيان أنه “جرى تدوين أقوال المتهم أصولياً، وإحالته مع المضبوطات إلى الجهات القانونية المختصة لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه”