واع / المالية تعلن المباشرة بإطلاق تمويل رواتب الموظفين

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت وزارة المالية، الاثنين، المباشرة بإطلاق رواتب موظفي الدولة لشهر تموز الحالي.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “دائرة المحاسبة، باشرت بتمويل رواتب الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة لشهر تموز الحالي”.

ودعا البيان، وحدات الانفاق التابعة للوزارات إلى “مراجعة مقر الوزارة / دائرة المحاسبة، وحسب جدول المراجعة المعتمد لغرض البدء باجراءات التمويل”.