واع / المالية تعلن المباشرة بإطلاق تمويل رواتب الموظفين
واع / بغداد/ م. أ
أعلنت وزارة المالية، الاثنين، المباشرة بإطلاق رواتب موظفي الدولة لشهر تموز الحالي.
وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “دائرة المحاسبة، باشرت بتمويل رواتب الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة لشهر تموز الحالي”.
ودعا البيان، وحدات الانفاق التابعة للوزارات إلى “مراجعة مقر الوزارة / دائرة المحاسبة، وحسب جدول المراجعة المعتمد لغرض البدء باجراءات التمويل”.

