واع/ الموسوي: يكشف عن اللاعبين المشاركين في بطولة التضامن الإسلامي

واع /جواد الخرسان
يواصل المنتخب الوطني بلعبة الجودو وحداته التدريبية في معسكره المقام حاليا في تونس ستعدادا لبطولة التضامن الإسلامي في تركيا.
صرح بذلك ل (واع ) رئيس الاتحاد العراقي للجودو السيد سمير الموسوي وقال؛ ان المنتخب الوطني للعبة يواصل وحداته التدريبية اليومية في معسكره المقام حاليا بجمهورية تونس العربية والذي يتضمن ايضا خوض تدريبات ولقاءات مشتركة مع لاعبي منتخبات تونس والجزائر وايران، حيث يعد هذا المعسكر هو الاخير قبيل خوض غمار مسابقة الجودو في دورة العاب التضامن الاسلامي التي ستحتضن فعالياتها مدينة قونيا بجمهورية تركيا خلال المدة من التاسع وحتى الثامن عشر من شهر اب المقبل.
وقال الموسوي ان اللاعبين الاربعة الذين تم اختيارهم للمشاركة بدورة العاب التضامن الاسلامي يتواجدون حاليا في المعسكر التدريبي المقام بجمهورية تونس العربية وهم سجاد غانم صحن وزن 73 كغم وسوران صباح فتح الله وزن 81 كغم وحسين علي حسين وزن 90 وعلي حسن عطا الله 100 كغم تحت اشراف المدرب التونسي انيس لونيفي .
وثمن رئيس اتحاد الجودو دعم اللجنة الاولمبية للاتحادات الوطنية التي تستعد للمشاركة في دورة العاب التضامن الاسلامي، إذ تكفلت اللجنة الاولمبية مشكورة بتحمل نفقات المعسكر التدريبي المشارك بين منتخبات العراق وتونس وايران والذي اقيم خلال شهر شباط الماضي في العاصمة بغداد ومحافظة كربلاء المقدسة .
وتابع الموسوي حديثه بالقول ان المدرب التونسي انيس لونيفي يستمر عقده الذي تم توقيعه في الاول من شهر شباط الماضي لمدة عام واحد، إذ قامت اللجنة الاولمبية مشكورة برعاية مراسيم توقيع العقد فضلا عن تحملها مبلغ قدره 3500 دولار شهريا تدفع للمدرب التونسي لونيفي الذي يعد احد ابطال العالم السابقين على مستوى رياضة الجودو .