واع / الجمارك تعلن ضبط 15 حاوية مخالفة في أم قصر الشمالي

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت الهيأة العامة للجمارك، اليوم السبت، عن ضبط 15 حاوية مخالفة في مركز جمرك أم قصر الشمالي.

وقالت الهيأة في بيان ورد لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن كوادرها في مركز جمرك ام قصر الشمالي “قامت بضبط 15 حاوية تحتوي على (أنابيب حديدية كبيرة، مواد انشائية، عدد يدوية، ملابس مستعملة، سلالم المنيوم، حاويات نفايات، خوذ للسلامة) مخالفة للشروط والضوابط الاستيرادية”.

وأشارت الهيأة إلى أن “عملية الضبط تمت بالتعاون مع هيأة المنافذ الحدودية وشرطة الجمارك، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وفقا للقوانين والتعليمات النافذة”.