واع / العراق يوجه شكوى إلى مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة حول الاعتداء التركي
واع / بغداد/ ز.ن
أعلنت وزارة الخارجية، السبت، عن توجيه شكوى إلى مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة حول الاعتداء التركي.
وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “وزارة الخارجية وجهت رسالة شكوى إلى مجلس الأمن والطلب إليه بعقد جلسة طارئة لبحث الاعتداء التركي”.
وكان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش دعا، إلى إجراء تحقيق عاجل بالقصف المدفعي على مصيف سياحي في دهوك والذي أسفر عن سقوط 9 ضحايا و22 جريحاً.

