واع / الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف
واع / بغداد / م . أ
أعلن مصرف الرافدين، اليوم الأحد، إطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين والعقود ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية.
وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إنه تم “إطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين والعقود ومنتسبي الدفاع والداخلية التي تبدأ من 5 ملايين وحتى 50 مليون دينار بالنسبة للموظفين والمنتسبين، وسلف العقود تبلغ 5 و 10 ملايين، وذلك بعد استكمال جميع إجراءات المنح وفق الضوابط والتعليمات”.
وأضاف البيان، أن “التقديم على السلف يكون عن طريق فروع المصرف المنتشرة في بغداد والمحافظات”، مشيراً إلى أن “الفروع ما تزال مستمرة في استقبال طلبات معاملات الترويج عن السلف للموظفين ومنتسبي القوات الأمنية”.
ت / ز . م

