واع/ العراق يودع بطولة العرب بخسارته أمام السعودية

واع/ بغداد /متابعة

تلقى منتخب شباب العراق، خسارة قاسية من نظيره السعودية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في بطولة كأس العرب لمنتخبات تحت 20 عاماً.

وبهذه الخسائر ودع منتخبنا الشبابي البطولة، إذ سبق وأن تعرض لهزيمة على يد المنتخب الموريتاني بهدف نظيف.

ت/م.م