واع/ الكاظمي: العراق بأمس الحاجة اليوم للانتماء الوطني
واع/ بغداد/م.ا
التقى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، جمعاً من شيوخ عشائر ووجهاء الأنبار، في دار ضيافة المحافظة وبحضور رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.
وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان الكاظمي رحب في بداية اللقاء بشيوخ محافظة الأنبار ووجهائها، وأكد أن العراق بأمسّ الحاجة اليوم إلى الانتماء الوطني والتمسك بهويته الوطنية ووحدة الكلمة، بعد أن عانى ظروفاً صعبة على مدى 17 عاماً، وباتت الحاجة ملحة لأن نتعلم من أخطاء الماضي؛ لكي نمضي قدماً لبناء العراق.
وعبر الكاظمي عن سعادته لتواجده في محافظة الأنبار التي تشهد نهضة عمرانية لبناء محافظة تليق بأبنائها، وتأريخها، وعشائرها.
ت/م.م

