واع/ الحلبوسي يوجه الأمانة العامة للبرلمان بالتواجد بالمجلس والتواصل مع المتظاهرين

واع/ بغداد/م.ا

وجه رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الاربعاء، الأمانة العامة للبرلمان بالتواجد في المجلس والتواصل مع المتظاهرين.

وذكر بيان لمكتبه تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي يدعو المتظاهرين إلى الحفاظ على سلمية التظاهر، ويوجِّه قوات حماية البرلمان بعدم التعرض للمتظاهرين أو المساس بهم، وعدم حمل السلاح داخل البرلمان، فضلا عن توجيه الأمانة العامة لمجلس النواب بالتواجد في المجلس والتواصل مع المتظاهرين.

كما وجَّه الحلبوسي بتواجد موظفي المركز الصحي للبرلمان؛ للحالات الطارئة.

ت/م.م