واع / شاخوان عبد الله: التظاهرات عرقلت عمل مجلس النواب وعلى القوات الأمنية ان تكون اكثر حزماً
واع / بغداد/ ز.ن
اكد نائب رئيس مجلس النواب شاخوان عبد الله، اليوم الخميس، أن التظاهرات عرقلت عمل مجلس النواب، داعياً القوات الأمنية إلى أن تكون أكثر حزماً.
وقال عبد الله في حديث خلال ترؤسه الاجتماع المشترك للجان النيابية نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “التظاهرات عرقلت عمل مجلس النواب”، مبيناً أن “على المتظاهرين عدم المساس بالمؤسسة التشريعية مع ضمان حق التظاهر السلمي”.
وأضاف عبد الله أن “على القوات الأمنية ان تكون اكثر حزما في اداء واجبها وضمان امن وسلامة المتظاهرين”.
يشار الى ان نائب رئيس مجلس النواب شاخوان عبد الله ترأس، اليوم الخميس، الاجتماع المشترك لثلاث لجان نيابية، هي الأمن والدفاع وحقوق الإنسان، والنقل والمواصلات، لبحث ومناقشة عدد من القوانين.

