واع / يد الشرطة تتعاقد مع لاعبين جديدين

واع / بغداد/ م. أ

أعلن نادي الشرطة الرياضي، تعاقده مع لاعبين جديدين لتعزيز صفوف فريق كرة اليد الموسم المقبل.

وذكر النادي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “الهيئة الإداريّة لنادي الشرطة، أكملت تعاقدها مع اللاعبين عبداللطيف هاشم وحارس المرمى مقتدى جلال، ووقعَ اللاعبان على كشوفاتِ فريق كرة اليد بغية تمثيل الفريق خلال منافسات الموسم المقبل 2022-2023”.

وأشار إلى إن “التعاقد تم بحضور الجهاز الفني للفريق بقيادةِ المدرب الكابتن ظافر صاحب، سعياً من أجل الحفاظ على درعِ الدوري في خزائن النادي”.

علماً أن فريق الشرطة لكرةِ اليد قد حققَ لقب الدوري المنصرم بكل جدارةٍ واستحقاق بعدما تغلبَ على جميع منافسيه من دون أي خسارة تُذكر.