واع / الإطاحة بأحد أخطر تجار المخدرات في كركوك

واع / بغداد/ م. أ

أفادت وزارة الداخلية، السبت، بإلقاء القبض على أحد أخطر تجار المخدرات في محافظة كركوك.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “فوج مغاوير قيادة فرقة الرد السريع في وزارة الداخلية، بالتعاون مع شعبة استخبارات الدوز، ألقى القبض على أحد أخطر تجار المخدرات جنوب غربي محافظة كركوك”.

وأضافت، أنه “تمت إحالته إلى الجهات المختصة لينال جزاءه العادل”.