واع / مكافحة الشغب تفتح خراطيم المياه على المتظاهرين بعد محاولتهم دخول الخضراء

واع / بغداد/ ز.ن

افاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) اليوم السبت، بأن قوات مكافحة الشغب، فتحت خراطيم المياه على المتظاهرين من خلف الحواجز الكونكريتية، أمام المنطقة الخضراء.

وقال مراسلنا، إن “المتظاهرين ربطوا الاسلاك لاسقاط الحواجز الكونكريتية والدخول الى الخضراء ومكافحة الشغب تفتح المياه عليهم من خلف الحواجز”.