واع / الشفل يصل جسر الجمهورية لفتح الطريق امام متظاهري التيار الصدري
واع / متابعة
افاد مصدر امني اليوم السبت، بوصول “شفل” الى جسر الجمهورية من اجل ازالة الكتل الكونكريتية الموجودة عليه.
وقال المصدر (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) ان “شفل وصل الى جسر الجمهورية لازالة الكتل الكونكريتية الموجودة عليه والسماح للمتظاهرين من التيار الصدري الموجودين هناك بالعبور باتجاه المنطقة الخضراء.
هذا ودخل متظاهري التيار الصدري قبل قليل الى مجلس النواب.

