واع / الحلبوسي يوجِّه قوات حماية البرلمان بعدم حمل السلاح داخل مبنى مجلس النواب
واع / بغداد/ م.أ
دعا رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، السبت، المتظاهرين إلى الحفاظ على سلمية التظاهر، فيما وجه قوات حماية البرلمان بعدم التعرض للمتظاهرين وعدم حمل السلاح داخل البرلمان.
وقال بيان لمكتب رئيس مجلس النواب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن الحلبوسي “يدعو المتظاهرين إلى الحفاظ على سلمية التظاهر”.
ووجِّه الحلبوسي، قوات حماية البرلمان بـ”عدم التعرض للمتظاهرين أو المساس بهم، وعدم حمل السلاح داخل البرلمان، فضلاً عن توجيه الأمانة العامة لمجلس النواب بالتواجد في المجلس والتواصل مع المتظاهرين”.
كما وجَّه رئيس مجلس النواب، بـ”تواجد موظفي المركز الصحي للبرلمان؛ للحالات الطارئة”.

