واع / انصار التيار الصدري يقتحمون مبنى مكتب البرلمان في البصرة
واع / البصرة
افاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) السبت، بأن انصار التيار الصدري اقتحموا مبنى مكتب مجلس النواب في محافظة البصرة.
وقال مراسلنا، ان متظاهرون من التيار الصدري اقدموا على اقتحام مبنى مكتب البرلمان في البصرة بالتزامن مع اقتحام المبنى الرئيس في العاصمة بغداد صباح اليوم.
وكان مكتب الصدر ببغداد قد اعلن عن اعتصام مفتوح داخل البرلمان.

