واع / محافظ ميسان يفتتح مدرستين نموذجيتين في قضاء العمارة وقضاء المجر الكبير بسعة (18) صف

واع / محمود مكي السعد

أفتتح محافظ ميسان السيد علي دواي لازم اليوم السبت 2022/7/30 . مدرستين نموذجيتين جديدتين الأولى (متوسطة للبنات في قضاء العمارة حي الامام الصادق) والمنفذة من قبل شركة (عراق السلام للمقاولات العامة) والثانية (متوسطة للبنين في قضاء المجر الكبير) والمنفذة من قبل (شركة خيرات العمارة للمقاولات العامة) ضمن تخصيصات تنمية الأقاليم لمحافظة ميسان بسعات (18) صف وثلاث طوابق مع التأثيث واجنحة للإدارة ومختبرات وأجهزة حاسبات وساحات للانتشار وحدائق ومجاميع صحية وأجهزة تبريد وتدفئة وبرادات للمياه ومجهزتان بالرحلات والمستلزمات المدرسية الحديثة .
وقال السيد المحافظ : تعتبر البنايتان هما السادسة عشر والسابعة عشر التي تم افتتاحها خلال هذا العام , وسيتم افتتاح عدد من المدارس والمشاريع الأخرى بالفترة القليلة القادمة ,
وحث مديرية تربية ميسان للاهتمام بهذه الصروح التربوية والتعليمية وتوفير الملاكات اللازمة لها لغرض توفير بيئة ملائمة لابناءنا الطلبة في مسيرتهم التعليمية .
واضاف : وصلنا الى نسب انجاز متقدمة في عدد الابنية المدرسية المنجزة في محافظة ميسان وهدفنا خلال السنوات القليلة القادمة الوصول الى الدوام الاحادي في عموم مدارس المحافظة ان شاء الله .
وحضر الافتتاح معاون المحافظ للشؤون الفنية وقائممقام قضاء المجر الكبير ومعاون مدير تربية ميسان ومدير قسم ادارة مشاريع المحافظة ومدير قسم الأبنية في تربية ميسان ولجان الاشراف والشركات المنفذة وعدد من المواطنين .