واع / الصحة تعلن مغادرة أغلب جرحى التظاهرات من مؤسساتها
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد، مغادرة أغلب جرحى التظاهرات من مؤسساتها.
وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر، في تصريح له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “عدد الحالات المتبقية في مؤسسات وزارة الصحة من جرحى التظاهرات بلغت 6 حالات”، مشيراً الى “تلقيها الرعاية الطبية اللازمة”.
وأكد البدر، “استمرار مؤسسات الوزارة بتقديم خدماتها المعتادة للمواطنين”

