واع / الصحة تسجل اكثر من 1250 اصابة جديدة بكورونا

واع / بغداد/ م. أ

اعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن تسجيل اكثر من 1250 اصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم البلاد.

وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان الصحة سجلت، 1252 إصابة بفيروس كورونا خلال موقفها الوبائي الخاص بجائحة كورونا لليوم الثلاثاء.

وقالت الوزارة في البيان، إنها “سجلت كذلك 3 وفيات وحالة تعافٍ من الفيروس 2407 “.

وأضاف، أن “عدد متلقي اللقاح المضاد لكورونا خلال 24 ساعة الماضية بلغ 6590”.