واع/ حارسا الزوراء يجدد الولاء للنوارس

واع/ بغداد/م.ا

اعلنت الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي، الاربعاء، عن تجديد عقود حارسيه جلال حسن وعلي ياسين.

وذكر المكتب الاعلامي للنادي في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , أن الهيئة الإدارية للنادي جددت عقود حارسي مرمى الفريق جلال حسن وعلي ياسين لموسم اخر.

يذكر, أن نادي الزوراء أبرم عدداً من الصفقات، فيما جدد عقود عدد من لاعبيه وذلك تحضيراً للموسم الكروي المقبل.

ت/م.م