واع/ الحلبوسي: ما زلنا نعمل مع الجهات المختصة لانصاف الايزيديين

واع/ بغداد/متابعة

اكد رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، الاربعاء، انه مازلنا نعمل مع الجهات المختصة لانصاف الايزيديين وتحصيل كامل حقوقهم.

وقال الحلبوسي في تغريدة عبر تويتر تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، انه بألم وحزن بالغين نستذكر الجرائم التي اقترفها الإرهاب بحق أهلنا العراقيين من أبناء المكون الأيزيدي الأصيل، وإذ نعبّر عن تضامننا مع الضحايا وذويهم فقد عملنا سابقاً على سن قانون الناجيات الأيزيديات، وما زلنا نعمل مع الجهات المختصة لإنصافهم وتحصيل كامل حقوقهم، إلى جانب حقوق أبناء وطنهم من المكونات الأخرى التي اقترف الارهاب بحقها ذات الجرائم.

ت/م.م