واع / بلاسخارت: لقاؤنا مع السيد الصدر كان جيداً

واع / بغداد/ ز.ن

أكدت رئيسة بعثة الأمم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت، اليوم الجمعة، أن لقاءها بزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر كان جيداً.

وقالت بلاسخارت في مؤتمر صحفي نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) بعد لقائها السيد الصدر في الحنانة إنها “ناقشت مع السيد الصدر أهمية إيجاد حل للأزمة السياسية”.

ووصلت بلاسخارت، اليوم ، إلى مكتب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر في النجف الأشرف.